خزانة أثاث من الخشب الصلب الأمريكي عتيق لغرفة المعيشة وغرفة النوم خزانة دلو

وصف قصير:

# اسم العلامة التجارية: يامازون هوم
# اسم المنتج: الرجعية الأمريكية أثاث الخشب الصلب غرفة المعيشة غرفة نوم دلو مجلس الوزراء
# الحجم: 75 * 30 * 78 سم
# حسب الطلب:نعم
# مواد: خشب متين + MDF
# اللون: كما هو موضح في الصورة
# تلوين:لوحة حماية البيئة
# مكان المنشأ: شاندونغ ، الصين # السعر: 28.1 دولار


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

7

التفاصيل

هل سيكون لديك مثل هذه الخبرة؟أين مظلتي؟أين حقيبتي الجلدية الخضراء الصغيرة؟باختصار ، غالبًا ما تكون هناك لحظات لا يمكنك فيها العثور على شيء ما.إنه صباح عندما تنتهي من الخبز المحمص كالمعتاد ، الهواء مليء برائحة الزبدة ، والحليب الساخن ، وتشعر بالراحة.يمكنك بسرعة تغيير ملابس النوم الخاصة بك والخروج من الباب.لاحظت هطول أمطار خفيفة.لذا عدت إلى المنزل لتجد مظلتك ، ولا يمكنك تذكر المكان الذي وضعت فيه مظلتك.

8

.

أنت تبحث بسرعة من غرفة المعيشة إلى الحمام ولكن لا يمكنك العثور عليها.تنظر إلى ساعتك وتدرك أن الوقت قد حان للذهاب إلى العمل تقريبًا.أنت تهرول على طول الطريق إلى منزل الجيران لاستعارة مظلة.لذا فأنت تريد شراء خزانة تخزين وفرز أغراضك وتخزينها.

1

.

# خزانة لدينا لديها سعة كبيرة من المساحة ويمكن تخزينها بسهولة حتى في الأحجام الكبيرة.اللوح الخشبي للخزانة سميك ومقاوم للاهتراء ، ويستخدم مادة مقاومة للتآكل ، ومقاوم للماء ومقاوم للحريق ، مما يخلق أثاثًا عمليًا للغاية للخزانة.إطار من الخشب الصلب من تصميم مجسم ومباشر ومحتوى تخزين وفقًا لـ # الخزانة ، الارتفاع الذي يصمم الفلك الشاب علميًا ورقيقًا ، يجعله أكثر ثباتًا.قاع مستدير وسلس ، تصميم صامت ، لا ضغط عند الدفع والسحب ، لا ضوضاء ، ولكن أيضًا يمكن أن يعيش في بيئة مريحة وهادئة.

3

.

لدينا #c Cabinet مجموعة متنوعة من طرق التخزين ، يمكن أن تلبي سعيك المتنوع لـ #c Cabinet.يمكن أن تساعدك مساحة تخزين الدرج المغلق ، وتصميم المساحة الخاصة ، في تخزين المتعلقات الشخصية ، ولكن يمكنك أيضًا تخزين المفاتيح ، والمظلات ، وما إلى ذلك ، لمنع تراكم الغبار.

# خزانة ذات سعة كبيرة ، مظهر عصري ، بسيط وعملي.يمكن أن تكون # الخزانة أدناه مساحة لتخزين الأحذية.تسمح لك الأقسام بفرز وتخزين أنواع مختلفة من الملابس أو الأحذية.

2

.

تم صقل كل ركن من أركان الخزانة بعناية ليشعر بالنعومة والحساسية والحقيقة ، كما لو كان يلامس شجرة حية ، والملمس أنيق وأنيق ، كما لو كان يحكي تاريخه على مر السنين ، لا يسع الناس إلا الإعجاب به.ذو معنى.تصميم إنساني للغاية ، يتيح لك أن تأخذ الأشياء المريحة في متناول يدك.

تحتل سفينة محتوى المتجر مكانة مهمة في غرفة الجلوس ، وقد أثارت وظيفتها العملية اهتمامًا واسعًا من الناس.مظهره عالي القيمة هو أيضًا أحد الأسباب التي تجعله شائعًا جدًا.يتمتع الخشب ذو اللون الفاتح برؤية الشخص في نفس الوقت.مزيج من المشاهد.

1

معلومات عنا

تأسست شركة Shouguang Yamazon Home Materials Co. ، Ltd في عام 2012 ، مع التركيز على إنتاج ومعالجة أثاث الألواح في الأيام الأولى.علامتنا التجارية هي Yamazonhome.تقع الشركة في شارع 300 Yuanfeng ، مدينة Shouguang ، مقاطعة Shandong.تغطي الشركة مساحة قدرها 12000 متر مربع ولديها أربعة خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل لأثاث الألواح.وهي تنتج أثاثًا لوحيًا مختلفًا سنويًا ، مثل الخزائن ، وخزائن الكتب ، وطاولات الكمبيوتر ، وطاولات القهوة ، وطاولات الزينة ، والخزائن ، وخزائن التلفزيون ، والخزائن الجانبية وأنواع أخرى من أثاث الألواح..ركز على إنتاج OEM لمنتجات الأثاث.مع تطور التجارة الإلكترونية عبر الحدود ، من أجل تلبية احتياجات العملاء لشراء الأثاث في الصين ، قامت شركتنا بتوسيع أنواع المنتجات المنتجة ذاتيًا ، مثل معالجة وإنتاج الأرائك الداخلية ، وأرائك كرسي رفع الطاقة. ، والأثاث الخارجي ، ومواد الأثاث ، والخشب الرقائقي ، والمنتجات الخشبية شبه المصنعة ، وأثاث الحيوانات الأليفة.في الوقت نفسه ، تقدم خدمات الشراء والتفتيش لأنواع مختلفة من الأثاث في الصين.تمتلك شركتنا مواهب متخصصة في إنتاج الأثاث وجهات اتصال في صناعة الأثاث ، ويمكن أن تزود العملاء بخدمات إنتاج الأثاث والمشتريات والتفتيش الاحترافية.يتمثل مفهومنا الأساسي في تزويد العملاء بخدمات أثاث احترافية مخصصة.نرحب بكم للاتصال بنا لمناقشة التعاون في منتجات الأثاث ومواد الأثاث.
في عام 2021 ، سجلت شركتنا مؤخرًا العلامة التجارية للسلع الرياضية yamasenhome ، وأنشأت خط إنتاج احترافيًا جديدًا لألواح التزلج على الأمواج القابلة للنفخ ، متخصصًا في إنتاج وإنتاج منتجات ألواح التزلج القابلة للنفخ للتجارة الإلكترونية عبر الحدود في أمازون.نرحب بالعملاء في الداخل والخارج للحضور إلى المصنع لمناقشة التعاون.

*الضمان*
تغطية لمدة سنة
خدمات ما بعد البيع وضمان استعادة الأموال
يرجى ملاحظة ما يلي: لا يغطي الضمان التلف المادي المتعمد أو الرطوبة الشديدة أو الصعق بالكهرباء بسبب ماس كهربائى أو الإدخال في المعدات التالفة وما إلى ذلك.
* بالإضافة إلى ذلك ، نضمن أيضًا تشغيل جميع منتجاتنا عند استلامها ، ما لم يُنص على خلاف ذلك.رضاك مهم بالنسبة لنا ، لذلك إذا كان منتجك هو DOA (ميت عند الوصول) ، فأخبرنا بذلك ، وأعده إلينا في غضون 30 يومًا من تاريخ الشراء.سنرسل لك بديلاً بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع (التكاليف المرتبطة بإرجاع العناصر غير قابلة للاسترداد. وسندفع التكاليف المتكبدة في إرسال العنصر البديل).
* سيكون الضمان لاغيًا في حالة إساءة استخدام المنتجات أو إساءة استخدامها أو تعديلها بأي شكل من الأشكال.
* قد يتم تكبد رسوم إعادة التخزين في حالات الاسترداد بسبب تغيير العقل.للمشترين الدوليين فقط.
* لا يشمل سعر المنتج أو تكلفة الشحن رسوم الاستيراد والضرائب والرسوم.يتحمل المشتري مسؤولية هذه الرسوم.* يرجى مراجعة مكتب الجمارك في بلدك لتحديد هذه التكاليف الإضافية قبل تقديم العطاءات أو الشراء.
* يتحمل المشتري مسؤولية رسوم المعالجة والتعامل مع السلع المرتجعة.سيتم إصدار المبلغ المسترد في أقرب وقت ممكن عمليًا وسيتم تزويد العميل بإشعار عبر البريد الإلكتروني.ينطبق رد الأموال فقط على تكلفة إخلاء المسؤولية عن المنتج
إذا كنت راضيًا عن مشترياتك ، فيرجى مشاركة تجربتك مع مشترين آخرين وترك لنا ردود فعل إيجابية.إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك بأي شكل من الأشكال ، فيرجى التحدث إلينا أولاً!
يسعدنا مساعدتك في حل أي مشكلة وإذا كان الموقف يستدعي ذلك ، فسنقدم لك المبالغ المستردة أو الاستبدالات.
نحاول مساعدة عملائنا على تصحيح أي مشكلة في حدود معقولة.
اعتمادًا على الموقف ، قد لا نزال نستقبل طلب الضمان.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا
    • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
    • ينكدين
    • تويتر
    • موقع يوتيوب

American retro solid wood furniture living room bedroom bucket cabinet

Short Description:

# Brand Name: YAMAZONHOME
# Product Name: American retro solid wood furniture living room bedroom bucket cabinet
# Size: 75*30*78cm
# Customized: Yes
# Material: solid wood+MDF
# Color: as shown in the picture
# Painting: Environmental protection painting
# Place of Origin: Shandong, China


Product Detail

Product Tags

7

Detail

Will you have such experience? Where's my umbrella? Where is my little green leather bag? In short, there are often moments when you can't find something. It's a morning when you've finished your toast as usual, the air is full of the buttery smell, the heated milk, and you're feeling great. You quickly change your pajamas and head out the door. You notice a light rain. So you back to home to find your umbrella, you can't remember where you put your umbrella.

8

.

You hurriedly search from the living room to the bathroom but can't find it. You look at your watch and realize it's almost time to go to work. You jog all the way to a neighbor's house to borrow an umbrella. So you want to buy a storage cabinet, sort your stuff out, and store them.

1

.

Our #cabinet has a large capacity of space and can be easily stored even in large sizes. The clapboard of the #cabinet is thick and wear-resistant, anticorrosive material is used, waterproof and fireproof, creating super practical #cabinet furniture for you. Solid wood frame of stereoscopic and straightforward, store content design according to #cabinet, the height that designs ark young scientifically and ply, make its sturdier. Round and smooth bottom, silent design, no pressure when pushing and pulling, no noise, but also can live in a comfortable and quiet environment. 

3

.

Our #cabinet has a variety of storage ways, can meet your various pursuit of #cabinet. Closed drawer storage space, private space design, can help you store personal belongings, but also can store the keys, umbrellas, etc., to prevent dust accumulation.

Large capacity #cabinet, fashionable appearance, simple and practical. The #cabinet below can also be the space for storing shoes. Partitions allow you to sort and store various types of items clothing or shoes.

2

.

Every corner of the locker has been carefully polished to feel smooth, delicate and true, as if touching a living tree, the texture is elegant and neat, as if telling its own history over the years, people can not help but admire. Meaningful. Highly humanized design, let you take things convenient, at your fingertips.

Store content ark holds important position in the sitting room, its practical function caused the extensive attention of people. Its high-value appearance is also one of the reasons why it is so popular. Light color wood is enjoying to the person vision at the same time. A fusion of scenes.

1

ABOUT US

Shouguang Yamazon Home Materials Co.,Ltd was established in 2012, focusing on the production and processing of panel furniture in the early days. Our brand is Yamazonhome. The company is located at No. 300 Yuanfeng Street, Shouguang City, Shandong Province. The company covers an area of 12,000 square meters and has four fully automatic panel furniture production lines. It produces various panel furniture annually, such as wardrobes, bookcases, computer tables, coffee tables, dressing tables, cabinets, TV cabinets, sideboards and other types of panel furniture. . Focus on OEM production of furniture products. With the development of cross-border e-commerce, in order to meet the needs of customers to purchase furniture in China, our company has expanded the types of self-produced products, such as the processing and production of indoor sofas, powerlift recliner sofas, outdoor furniture, furniture materials plywood, Wooden semi-finished products,and pet furniture. At the same time, it provides procurement and inspection services of various types of furniture in China. Our company has professional furniture production talents and contacts in the furniture industry, and can provide customers with professional furniture production, procurement, and inspection services. Our core concept is to provide customers with professional customized furniture services. We welcome you to contact us to discuss cooperation in furniture products and furniture materials.
In 2021, our company newly registered the sporting goods brand yamasenhome, and built a new professional inflatable surfboard product production line, specializing in the production and production of inflatable surfboard products for Amazon's cross-border e-commerce. Welcome customers at home and abroad to come to the factory to discuss cooperation.

*The Warranty*
1 Years Coverage
After-Sales Services&Money Back Guarantee
Please note: the warranty does not cover deliberate physical damage, severe moisture or electrocution due to static short circuit, inserting into damaged equipment etc.
* In addition, we also guarantee all of our products to be working when you receive them, unless otherwise stated. Your satisfaction is important to us, so if your product is DOA (Dead On Arrival), let us know, and return it to us within 30 days of the date of purchase. We will send a replacement to you as soon as we receive your returned item (Costs associated with returning the items are not refundable. We will pay costs incurred in sending the replacement).
* Warranty will be void if products are misused, mishandled or modified in any way.
* Restocking fees maybe incurred in cases of refunds due to change of mind. For International buyers only.
* Import duties, taxes and charges are not included in the item price or shipping cost. These charges are the buyer's responsibility. * Please check with your country's custom office to determine what these additional costs will be prior to bidding or buying.
* Processing and Handling charges on return items are buyer's responsibility. Refund will be issued as soon as is reasonably practicable and the customer will be provided with an e-mail notification. Refund only applies to the cost of the item Disclaimer
If you are pleased with your purchase, please share your experience with other buyers and leave us positive feedback. If you are dissatisfied with your purchase in any way, please talk to us first!
We are happy to help you solve any problem and if the situation calls for it, we will provide refunds or replacements.
We try to help our customers rectify any problem within reasonable limits.
Depending on the situation, we may still entertain warranty request.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us
    • facebook
    • linkedin
    • twitter
    • youtube